غذاؤنا تحت المجهر

         شريحة2 نرمين أشرف العشي

نور جمال الصفدي         

مقدمة:

سبب اختيار الموضوع 

شريحة3
الفئة المستهدفة:

شريحة5

 

الأماكن التي تمت زيارتها:

1) مدرسة بشير الريس الثانوية للبنات "أ".

شريحة6

2) مدرسة فهد الأحمد الصباح الثانوية "أ".

شريحة7

3) مسجد العمري الكبير – حي الدرج.

شريحة8

4) مؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث والتطوير.

شريحة9

5) جمعية أجيال للإبداع والتطوير.

شريحة10

6) جمعية التطوير التربوي.

شريحة11

7) الجامعة الإسلامية.

شريحة12

شريحة13

الأساليب المستخدمة في إيصال الرسائل

شريحة14

 

شريحة18

شريحة25

شريحة15

شريحة16

 

شريحة17

 

شريحة24

شريحة20

شريحة19

شريحة21

شريحة23

شريحة22

الدروس المستفادة

* زيادة في قدرة الطالب على الالقاء و كسر حاجز الخوف لدى الطالب وتعزيز ثقته بنفسه

* التعامل مع فئات مختلفة من المجتمع

* التعرف على عدة برامج إلكترونية وكيفية التعامل معها

* القدرة على التواصل مع مؤسسات والجمعيات والقيام بورشات عمل

* اكتساب مهارة التخطيط والتنظيم والتنسيق ومواجهة التحديات

أبرز المعيقات

*عدم قبول بعض المؤسسات من  عرض المشروع

*الوقت والجهد الكبيرين

*التكلفة المالية

أبرز الرسائل التي تم إيصالها للفئة المستهدفة

شريحة28

التوصيات

* نوصي بأن يتم تطبيق التعلم الخدمي في كافة الأقسام والكليات بالجامعة نظرا للاستفادة الجمة التي يحصل عليها الطالب والمجتمع

* أن يتم تخصيص وقت محدد للخدمة وبفترة محددة من الفصل

* أن يتم توسيع نطاق التعلم الخدمي بتطبيقه من خلال قنوات التلفزة والمذياع

شهادات تقدير و إفادات

شريحة29

شريحة31

شريحة30

شريحة35

شريحة32

شريحة33

الدروس المستفادة

شريحة26

شريحة27

شريحة34